البيرين موقع انصار جيل البيرين


 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثاخر الخبارالمجموعاتموقع انصار جيلالتسجيلدخول
ترقبو معنا دائما اخر اخبار وكل جديد جيل البيرين       
لأول مرة يغيب رئيس الفريق صلاح محمدي عن الفريق حيث غاب عن مقابلة بني سليمان بسبب حالته الصحية        
 ادراج لاعب الاواسط عمار مروان في قائمة 18 للجيل         
المدرب الجيل عيسى سحيم يتلقى دعوة حضور اليوم التكويني بتيبازة والذي يشرف عليه خبير من الإتحادية الجزائرية لكرة القدم      
 اصابة رفيق اكن اصبحت معقدة بعد اجراء الفحوصات طبية التي اثبتت عدم شفائه مما استلزم وضع الجبس لمدةشهرين       
مدرسة سوناطراك لكرة القدم تستانف نشاطها للموسم 2010-2011       
بمناسبة حلول السنة الجديدة تتقدم ادارة موقع انصار الجيل باحر تهاني الي ناس البيرين وكل عام والبيرين والجزائر بخير       

شاطر | 
 

 سياسة الهف ووعي الجمهور

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
????
زائر



مُساهمةموضوع: سياسة الهف ووعي الجمهور   الجمعة ديسمبر 24, 2010 3:55 am

الكل اجمع ان هدا الجيل لايجب ان يلام لانه مازال شابا وسياسة الرئيس هي التكوين ولانحتاج الى لاعبين من خارج البيرين
والتكوين لاياتي بالكلام وانما بالتخطيط الجيد وحسن اختيار الاداة التي عليها يتم هدا المشروع وبعدها ياتي التنفيد
لكن مايلاحظ هو عكس ما يقال مازالت سياسة الاقصاء والتهميش تطال بعض الاعبين وسياسة الحسد والحقد تطال بعض المدربين
هده السياسة وجدت من يساندها ويدعمها وكل الجمهور الرياضي يعارصها لانها سياسة الموالاة
والجميع اصبحوا يخافون ارسال اولادهم للعب في مختلف الفئات الصغرى لانعدام كفاءة التدريب
والجمهور يبحثون عن مدربين اكفاء ويطالبون بعودة احمداقدال وحموش وكادي مختار المدربون الاحسن والافضل وليس الهبابي والزبيري المهرجون والموالون اللدين يفتقدون حتى الكرامة
في الاخير الجمهوريعرف كرة القدم يا سيادة الرئيس ولا يمكنك خداعه بسهولة
نحن نركز في كل كتاباتنا على الواقع والمنطق وقول الصراحة
شكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
JSB BIRINE
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 149
السٌّمعَة : 16
تاريخ التسجيل : 07/08/2010

مُساهمةموضوع: رد: سياسة الهف ووعي الجمهور   الجمعة ديسمبر 24, 2010 12:55 pm



نشكرك يا ابراهيم علي هذه الجرأة في طرح
عدة تساؤلات ولكن مابليد حيلة لان العولمة
فرضت و كل شيئ اصبح واضح ولكن
الحقيقة ستظهر يوما من الايام ..وشكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
غوارديولا
عضو جديد
عضو جديد


عدد المساهمات : 3
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 28/12/2010

مُساهمةموضوع: رد: سياسة الهف ووعي الجمهور   الثلاثاء ديسمبر 28, 2010 1:29 pm



انا مع الجيل ولست مع اي احد
من احب الجيل احبه لانه فريق القلب وليس فريق صلاح او حميطوش
عندي بعض الاسئلة اتمنى ان تجيبا عليها ايها الآغا ويا سي إبراهيم ع

اذا كنت تريد الدخول الى البيت ادخل من بابه ولا تدخل كاللصوص
الجيل كبير عليك وعلى الجميع
لماذا لا تساعد في بنائه
انا ساجيب على اسئلة لم تجب عنها لانك وبكل بساطة تخاف الحقيقة
من هم :
1 /صلاح الدين محمدي هو الذي طهر الجيل من.......... وساهم في بناء جيل جديد لا يمكنكم الا الحديث عليه لأنكم وبكل بساطة لا يمكنكم الا الحديث عليه (القط وش يقول على ........)المهم ان صلاح لم يظلم عنده احد
2 /مصطفى شتوح يا زولا او اغا او مورينيو او حميطوش لكل اسم اجابة يمثل نائب رئيس الفريق
3/المدربين: سحيم عيسى شبعان بالون
4/عبدالقادر عوج أو (الهبابي) : خريج المعهد العالي بدالي ابراهيم ( ليسانس في التربية البدنية والرياضية اختصاص كرة القدم والعاب القوى )ماعندوش ديبلوم تاع 15يوم في 4 فيهم 10ايام صحاح
5/زوبيري علي :مراح محمد بلال دلماجي عبد القادر دلماجي سحيم لخضر سحيم رشيد سعدي الطاهر ايوب دلماجي والباقي شكون دربهم .؟؟
6/اسامة الجودي :المدرب الموهبة (الظاهرة الجديدة في عالم التدريب )اصغر مدرب في تاريخ الجيل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
غوارديولا
عضو جديد
عضو جديد


عدد المساهمات : 3
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 28/12/2010

مُساهمةموضوع: رد: سياسة الهف ووعي الجمهور   الثلاثاء ديسمبر 28, 2010 1:31 pm

-اريد ان أقول ل ابراهيم خونا هذا نورمالموا ياكتيفي البلوتوث باش يهدر على الجيل
الجيل في قلوبنا شعار اقتدوا به وفي الأخير أقول القافلة تسير والكلاب تنبح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: ردعلى..........   الأربعاء ديسمبر 29, 2010 11:37 am

اولا انا لم اسىء اليك او الى الجيل اوالى الهبابي اوالى صلاح
انا لم اقل اني اريد ان ادرب ولست وصيا على احد
انا لست ضد الزبيري او الهبابي كااشخاص
انا لا اومن بالشهادات بل اومن بالعمل المنجز
اما عيسى سحيم صحيح انه شبعان لكن كلاعب وليس كمدرب
نحن نتمنى له وللبقية كل النجاح
وعندما قلت حميطوش وحموش وكادي فعملهم يتحدث عنهم
وفي الاخير الرجال بافعالهم وليس باقوالهم
انا لم اقصد الاساءة لاحد والجيل نحبه كل واحد بطريقته
لاننا في الاخير اولاد البيرين
اشكرك كثيرا على صراحتك وعاطفتك نحو الجيل لكننا نقلنا اسئلة للجمهور وليست اسئلتي وحدي
هدا المنتدى محترم باعضائه فارجو منك ان لا تقلل من الاحترام
لكل منا راي فارجو العفو
شكرا جزيلا اخي الكريم على ردك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
JSB BIRINE
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 149
السٌّمعَة : 16
تاريخ التسجيل : 07/08/2010

مُساهمةموضوع: رد: سياسة الهف ووعي الجمهور   الأربعاء ديسمبر 29, 2010 3:54 pm


يا غوارديولا هـ انت هو اللص لانك لاتملك الجرأة

علي كتابة اسمك الحقيقي بدلا من غوارديولا لان غوارديولا

كبير عليك اما بالنسبة لبيت الجيل فاني اعرفه منذ نعومة اضافري

ودخلت الي البيت من الباب الواسع وساعدت الجيل علي بنائه

حين طلب من المساعدة ويكفيني فخرا اني اسير منتدي للجيل

واظهرت صورتي وهذه مجرد بداية لشجاعتي والجيل حاليا يمتلك

منتدي بفضلي وبفضل زملائي وكما تقول انت باني اخاف الحقيقة

لو كنت اخاف الحقيقة لما وضعت صورتي

وانت سميتني بالاغا ومرينيوا وهذا يعني انك اعطيتني شهادة نجاح

في الاعلام وشهادة في كرة القدم ولكن اخبرك اني اسمي دائما تحت

اي مقال او موضوع اما بالنسبة لشهادة التدريب يكفيني فخرا اني اول

من اتجه الي المعهد بدل من الدخول الي تدريب بدون شهادة

اما بخصوص بناء الجيل منذ حصولي علي الشهادة الكثير من المدربين

سارو في طريقي الي المعهد وهل تذكرت السنوات التي كانت الفئات السنية

بدون مدربين وبدون شهادات اما اليوم تغيرت الافكار وشيئ جميل ان اري

مدربين بشهدات وخرجين من الجامعات والمعاهد.

وفي الاخيرالذنب ذنبي لاني صاحب فكرة المنتدي وكلامك هذا سيزيدني

طاقة اضافية لمواصلة العمل.



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
???? . ?
زائر



مُساهمةموضوع: إلى السيد مدير المنتدى    الخميس ديسمبر 30, 2010 12:44 pm

أولا سلام عليكم ...
زميلي أحمد يقول المثل : (إن كان بيتك من زجاج فلا ترمي الناس بالحجر)
و أنت تعرف جيدا ما أقصد رغم أنني أكن لك كل الاحترام إلا أنك لم تبادلني الاحترام. فأنا *هشام بـ * و هذه أول مرة أكتب فيها تعليق لأني طول هذه المدة لم أكتب ردا و ذلك لحاجة في نفسي و أنت أدرى بهـا لأنك ببساطة لم تعجبك موضوعيتي و أنت قصدت تصفية حساب لكن ليس على حساب الناس يا سي أحمد و أنا لم أنجر معك و لا يهمني لا رأيك ولا رأي صلاح ولا مصطفى ولا أي شخص و قلمي ليس عليه سلطان و أفكاري ليس حكرا لأحد و لا أكتب بحقد ولا بخلفية. و الجيل ليس لك و لا لي ولا لأحد أيضا ... رغم أنك جردتني من حق النشر إلا أنني تركتك لضميرك و لكنك تماديت أكثر رغم أنك تعرفني جيدا و ليس بيني و بينك حساب لأنك تكبرني سننا و هذا يلزمني احترامك.
فلست أنا غوارديولا الذي ضفت حرف الهاء بعده ضنا منك أنني أنا المعني و من فضلك ارتقي بمستوى المنتدى و لا تترك كل من هب ودب يعلق رغم أنني أحترم حرية الآخرين إلا أن التنابز بالألقاب و تجريح الناس ليس خلق حسن لأننا في البيرين و الكل يعرف بعضه و لا تترك هذا المنتدى منبر لتبادل الشتم. فأرجوك ثم أرجوك أن ترتب أمورك و تحدد أهداف المنتدى فكل ما تقوله في الكواليس يصل أصحابه. فرغم كل شيء و رغم ما وصلني منك إلا أنني أبقى أحترمك و لا تجمعنا سوى الكلمة الطيبة فقط . . .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hakim hamraoua
عضوماسي
عضوماسي
avatar

عدد المساهمات : 105
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 11/11/2010
العمر : 35

مُساهمةموضوع: رد: سياسة الهف ووعي الجمهور   الخميس ديسمبر 30, 2010 1:51 pm


مشكور يا هشام على مساهمتك في إثراء النقاش الجاد والمحترم داخل المنتدى .


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
سياسة الهف ووعي الجمهور
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيرين موقع انصار جيل البيرين :: جيـــــــــــــــــــــل البيــــــــــرين :: نقـــــــاش الاعضـــــــــــاء والــــــــــــــزوار-
انتقل الى: